كيفية حذف سجل البحث من Play Store على Android

متجر Google Play

سجل البحث هو شيء مرتبط بـ Google ، ليس فقط بسبب أفضل محرك بحث اليوم ، ولكن أيضًا بسبب العيش من بياناتنا وكما يقول المثل "عندما يكون هناك شيء مجاني ، يكون المنتج هو نحن". في حين أنه من الصحيح أنه في كثير من الحالات يكون مفيدًا جدًا ، إلا أنه ليس دائمًا.

لا يحدث ذلك دائمًا ، خاصةً عندما نجري عددًا كبيرًا من عمليات البحث بأسماء مختلفة ومحفوظات البحث لقد امتلأنا بكلمات لا معنى لها. في حالة متجر Play ، خاصة إذا استخدمناه بانتظام ، فإن الحل بسيط للغاية.

الحل هو من خلال حذف سجل البحث من متجر Play، سجل البحث الذي ستتم إزالته من وجهة نظرنا ولكن ليس من خوادم Google ، والخوادم التي ستستمر في تخزين تلك البيانات للتعرف علينا أكثر ، وبالمناسبة ، تدريب خوارزمية البحث الخاصة بهم.

كيف؟ عندما لا يعرف الأشخاص كيفية تهجئة اسم تطبيق ما ، ولكنهم يجدونها أخيرًا كما هو مكتوب ، Google سيربط هذه الكلمة التي بها أخطاء إملائية إلى التطبيق ، بحيث تظهر نفس النتيجة عندما تتم كتابتها بهذه الطريقة.

كيفية حذف سجل البحث من متجر Play

لحذف سجل البحث من متجر Play على هاتفنا الذكي الذي يعمل بنظام Android ، يجب علينا تنفيذ الخطوات المفصلة أدناه.

امسح سجل البحث في متجر Play

  • بمجرد فتح متجر Play ، انقر فوق ثلاثة أسطر أفقيًا المعروضة في الزاوية اليسرى العليا من التطبيق للوصول إلى خيارات المتجر.
  • بعد ذلك ، دعنا نلمع إعدادات وداخل الإعدادات ، انقر فوق مسح سجل البحث المحلي.

يجب أن نتذكره محليًا ، منذ ذلك الحين سيحذف فقط محفوظات البحث الخاصة بمحطتنا، وليس من خوادم عملاق البحث.


محتوى المقال يلتزم بمبادئنا أخلاقيات التحرير. للإبلاغ عن خطأ انقر فوق هنا.

كن أول من يعلق

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

*

  1. المسؤول عن البيانات: مدونة Actualidad
  2. الغرض من البيانات: التحكم في الرسائل الاقتحامية ، وإدارة التعليقات.
  3. الشرعية: موافقتك
  4. توصيل البيانات: لن يتم إرسال البيانات إلى أطراف ثالثة إلا بموجب التزام قانوني.
  5. تخزين البيانات: قاعدة البيانات التي تستضيفها شركة Occentus Networks (الاتحاد الأوروبي)
  6. الحقوق: يمكنك في أي وقت تقييد معلوماتك واستعادتها وحذفها.

منطقي (صحيح)